طباعة
بريد
 
 

اخبار

 
 
الريان للإستثمار تؤكد الطلب القوي على المدينة السكنية لعمال البناء

27 Jul 2009, أبوظبي: أعلنت شركة الريان للإستثمار، ومقرها أبو ظبي، اليوم أن أعمال البناء في المدينة السكنية لعمال البناء على المسار الصحيح لإنجاز مخطط المرحلة الأولى في نهاية شهر نوفمبر 2009 ، مع إرتفاع كبير في الطلب على مساحات المشروع
إن الهدف من المشروع، الذي سيضم 32،000 مقيم عند إنتهائه في أكتوبر 2009، هو بناء حي مخصص حصراً لعدة آلاف من الأشخاص الذين شاركوا في صناعة البناء الحيوية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وإلى جانب توفير السكن للعمال، ستوفر المدينة السكنية لعمال البناء عدة مرافق تجارية وإجتماعية وترفيهية، بما فيها الهايبرماركت، المصارف، عيادة طبية، وخدمات حياتية أخرى.

يتكون المشروع من ست مجموعات سكنية، ثلاث مطابخ رئيسية وسبعة عشر قاعة لتقديم الطعام مصممة حول ساحة مركزية تشكل قلب المشروع وتشمل كافة النشاطات التجارية والإجتماعية والترفيهية. تقع المدينة على بعد 45كلم من مدينة أبوظبي، وهي متاحة للعمال والفنيين والمشرفين.

وتحدث في إعلان اليوم السيد علي ماجد المنصوري، المدير التنفيذي لشركة الريان للإستثمار، قائلاً "اننا سعداء في إعلاننا اليوم بأننا ماضون على المسار الصحيح لتنفيذ جزء من الخطط الموضوعة من قبل حكومة أبوظبي لتصبح من أفضل الوجهات والمدن الإستثمارية في العالم. هذا يدل مرة أخرى على قدرتنا على تقديم أنواع مميزة من المشاريع التي يحتاجها السوق ضمن الأطر الزمنية المطلوبة. إن الطلب المرتفع على المدينة السكنية لعمال البناء يثبت أن ليس كل الأسواق متضررة من الإنكماش الإقتصادي وإن دولة الإمارات ومدينة أبوظبي بالذات تقدم أفضل الفرص الإستثمارية في جميع القطاعات".

سيتم تسليم هذا المشروع من خلال سلسلة من المراحل ، بدءاً من منتصف أغسطس 2009 لغاية أكتوبر2009 تاريخ إنتهاء المشروع. لقد بدأت شركة الريان للإستثمار في إتخاذ الحجوزات من الشركات الذين يبحثون عن سكن لعمالها بالتعاون مع المؤسسة العليا للمناطق الإقتصادية المتخصصة.

 
 

مشاريعنا

مدينة السكن الحديث
إيرث كير
مجمع أبيكس
المدينة السكنية لعمال البناء
جرين بريكاست
برج المون فلاور
 

شركاؤنا في العمل

مدرسة لاندمارك
ملينيوم
راي وايت للعقارات